تقارير وتحقيقاتثقافة

برعاية الامين العام لمجلس النواب …معهد التطوير النيابي يختتم دورة الكشف عن الوثائق المزورة

فرجال…news

برعاية السيد صفوان بشير الامين العام لمجلس النواب، اختتم معهد التطوير النيابي بالتعاون مع وزارة الداخلية اليوم 28/8/2024 ، الدورة التدريبية الخاصة بالكشف عن الوثائق المزورة لنخبة من موظفي الامانة العامة لمجلس النواب والتي اقيمت على مرحلتين.

وفي ختام اعمال الدورة التي اقيمت على قاعة المعهد في مبنى المجلس عبر السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي عن اشادته بالتزام المشاركين بأعمال الدورة ، مشيرا الى اهمية هذه الدورات في تلبية حاجات الكوادر المتخصصة في مجلس النواب.


واكد السيد فياض على ان بناء القدرات وتنمية وتطوير اداء العاملين في المجلس يمثل اولوية لمعهد التطوير الذي يعمل من اجل الارتقاء بعمل الموظفين ما سينعكس ايجاباً على مستوى عمل المجلس.
وشملت الدورة في مرحلتها الثانية تقديم المحاضر السيد عمر كاظم دوحي محاور تتعلق بالأليات الحديثة في كشف المستندات والوثائق المزورة والتصدي لانتحال الشخصية
من جهته عرض المحاضر السيد فراس طالب محمد الية التحقق من الجوازات ووثائق السفر المزيفة.
وشهدت الدورة تفاعلا كبيرا بين المحاضرين والمشاركين بشان الاليات المتعلقة في كشف الوثائق المزورة والاستفادة من الافكار والمقترحات المطروحة لتحسين الاداء ومواكبة المستجدات في مجال الاليات الحديثة في كشف الوثائق والمستندات المزورة.
وفي ختام اعمال الدورة قدم السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي شهادات تقديرية للمحاضرين والمشاركين تثمينا لالتزامهم في الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى