تقارير وتحقيقاتثقافة

الفياض لممثلة شركة التدريب : المعهد يسهم بنقل المعارف والخبرات والتجارب والمهارات دون الاقتصار على الاسلوب النظري

فرجال..news

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب، اليوم الاحد 8/9/2024، السيدة تمارة رعد شاكر ممثلة شركة التطوير للتدريب المهني لبحث سبل التعاون في مجال التدريب.
واكد السيد مدير عام المعهد خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد على ان التدريب يسهم بنقل المعارف والخبرات والتجارب والمهارات دون الاقتصار على الاسلوب النظري، مستعرضا الظروف المحيطة بتأسيس معهد التطوير النيابي وما واجهه من تحديات رافقت مسيرته.
ونوه السيد فياض الى اقامة نشاطات في مختلف التخصصات لتعزيز عمل النائب او الملاكات الوظيفية، مبينا استعداد المعهد للتعاون مع مختلف الجهات الرصينة والخبرات والكفاءات المتميزة في اقامة نشاطات مشتركة.
واستعرض السيد المدير العام عمل المجلس ومهامه كونه يتضمن 25 لجنة تتابع الوزارات و 11 دائرة في مختلف الاختصاصات التي تسهم في تنمية القدرات والمهارات لدى الموظفين.
من جهتها عبرت السيدة تمارة رعد شاكر ممثلة شركة التطوير للتدريب المهني عن الاستعداد التام للتعاون مع معهد التطوير النيابي في اقامة برامج تدريبية والعمل المشترك لتحديث الاليات المعتمدة لتطوير الواقع الوظيفي وفق الاساليب الحديثة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى