تقارير وتحقيقاتسياسة

علاوي والخنجر يؤكدان على توحيد الصفوف، وان تكون وقفتهُم واحدة

فرجال..news

إلتقى زعيم إئتلاف الوطنية الدكتور أياد علاوي برئيس حزب السيادة السيد خميس الخنجر، حيثُ جرى خلال اللقاء مُناقشة مُجمل القضايا وبحث الأوضاع العامة في البلاد، ومُجمل التحديات التي تواجه الحكومة.
أيضاً ناقشَ الطرفان تطورات الوضع السياسي في العراق وسبل تحقيق الإستقرار، والتأكيد على دعم حكومة السوداني في تنفيذ برنامجها الحكومي، والتأكيد على أهمية تعزيز الأمن والإستقرار، وتلبية طموحات أبناء شعبنا العراقي الكريم.
وجرى أيضاً خلال اللقاء مُناقشة آخر تطورات العملية السياسية، وأهمية العمل بمبدأ الوطنية الحقيقية، والإبتعاد عن كُل أنواع الإصطفافات والتخندقات، كما تمَ التركيز على سد الثغرات التي تكتنف العملية السياسية، والإسراع بالقيام بمسؤولياتها.
وأكدَ الجانبان على ضرورة تظافر الجهود، وتوحيد الصفوف، وتكون وقفتهُم واحدة

في النظر للمشاكل التي يُعاني منها البلد، وإعطاء الأولويات للشعب العراقي بكافة مُكوناته في مُحاربة الطائفية والفساد، وتثبيت أسس العدالة الإجتماعية والتنعم بخيراته وموارده.
كما أكدا علاوي وخنجر على أهمية التواصل والتشاور بين الأطراف السياسية لتدعيم الأمن والإستقرار والحفاظ على المُنجزات المُتحققة، والنهوض بواقع الخدمات المُقدمة للمواطنين من خلال سن التشريعات الضرورية.
وتمَ التأكيد على ضرورة بذل الجهود الرامية بما يُسهم في تعزيز مكانة العراق إقليمياً ودولياً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى