تقارير وتحقيقاتثقافة

معهد التطوير النيابي يفتتح اعمال الدورة الحتمية التاسعة لترقية موظفي المجلس….

فرجال news

برعاية الامين العام لمجلس النواب السيد صفوان بشير, افتتح معهد التطوير النيابي يوم الاحد 1/9/2024 اعمال الدورة الحتمية التاسعة الخاصة بترقية 82 موظفا في المجلس من الدرجات السابعة والسادسة والخامسة والتي تستمر حتى 15 /9 /2024.
وفي مستهل الدورة رحب السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي بالمشمولين بدورة الترقية الوظيفية التي يقيمها معهد التطوير النيابي.
واضاف السيد فياض بان بناء القدرات الوظيفية لموظفي مجلس النواب هي من اهم اولويات عمل معهد التطوير النيابي في تحقيق الاصلاح الاداري وتحسين الاداء الوظيفي لدوائر وتشكيلات مجلس النواب ، حاثا الموظفين المشمولين في هذه الدورة على المشاركة الجدية والفعالة والالتزام والاستفادة من المحاضرات التي ستزيد من ثقافة الموظف في المجالات القانونية والإدارية والمالية ومجالات استخدام تكلنوجيا الحديثة في العمل الاداري .
وعبر السيد المدير العام عن تمنياته للمشاركين بالنجاح في تاسع دورة حتمية للترقية الوظيفية وصولا الى الهدف الرئيسي لتطوير الافاق العلمية والمعرفية واكتساب مهارات جديدة في العمل لموظفي مجلس النواب .
وفي اليوم الاول للدورة قدم المحاضر السيد علي عمر فتاح عرضا عن الاحكام العامة لقانون انضباط موظفي الدولة رقم 14 لسنة 1991 المعدل.
كما قدمت المحاضرة الدكتورة لمياء اسماعيل شرحا عن العقوبات الانضباطية – اثارها والية الطعن بها.
وتعد الدورة الحتمية التاسعة من نوعها التي يقيمها معهد التطوير النيابي بعد ثمان دورات حتمية ضمن خطته الاستراتيجية لتطوير الموظفين وتقديم الدورات للارتقاء بعمل المجلس وموظفيه…..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى