تقارير وتحقيقاتثقافة

مدير عام معهد التطوير النيابي : نتعاون مع المنظمات والشركات لتطوير عمل اللجان البرلمانية

فرجال…news

تقرير…سامي الجابري

اكد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاربعاء 28/8/2024، بان المعهد على كامل استعداداته للتعاون المثمر مع كافة الشركات والمنظمات لتطوير عمل اللجان البرلمانية…

جاء ذلك خلال استقبال الفياض  السيد حيدر رشاد رئيس مؤسسة حقب للأغاثة والتنمية المستدامة والوفد المرافق له لمناقشة تنفيذ دورات تدريبية متخصصة بمجالات تطوير الذات والقيادة.

واستعرض السيد مدير عام المعهد خلال اللقاء الذي عقد بمبنى المعهد، مراحل تأسيس المعهد والظروف التي مر بها اضافة الى اهم البرامج التدريبية التي تم تنفيذها خلال المرحلة الماضية.
ولفت السيد فياض الى ان معهد التطوير النيابي منفتح بالتعاون مع مختلف المنظمات والشركات المحلية والدولية من اجل تطوير عمل اللجان النيابية والدوائر المعنية في مختلف المجالات.
من ناحيته اكد السيد حيدر رشاد رئيس مؤسسة حقب للأغاثة والتنمية المستدامة على الاستعداد الكامل لأقامة برامج تدريبية متخصصة مشتركة مع معهد التطوير النيابي في مجالات تطوير الذات والقادة والتغيرات المناخية والعمل على تطوير الكوادر الوظيفية لمجلس النواب, لافتا الى ان العمل المشترك بين الجانبين سيعزز من فرص تطوير القدرات ويسهم بشكل واضح في النهوض بواقع المؤسسة التشريعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى